وظائف شركة تنمية نفط عمان في سلطنة عمان

إعلان وظائف شركة تنمية نفط عمان في سلطنة عمان في العديد من التخصصات وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددتها الشركة للوظائف – ننشر التفاصيل الكاملة للوظائف وطريقة التقديم:

 

شركة تنمية نفط عمان

إعلان وظائف شركة تنمية نفط عمان في سلطنة عمان ، وظائف شاغرة في العديد من التخصصات وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددتها الشركة للوظائف وهي كالآتي:

 

الوظائف المطلوبة :

1- مدرب حريق

– مؤهل للتدريب والتطوير لشهادة دبلوم عالي / درجة معيارية (أو معادلة) لهندسة السلامة من الحرائق مؤهل للتدريس كمدرب حريق عام قادر على إثبات خبرة 3 سنوات في مكافحة الحرائق لإثبات التدريس داخل منظمة Fire & Rescue. قادر على تعليم الطيران ، مكافحة الحرائق المحلية والهيدروكربونية

 

2- مهندس المواد والتآكل

– شهادة في الهندسة الميكانيكية / تخصص هندسة المعادن أو التخصصات المعادلة. – خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الهندسة / تآكل المواد. – يفي بالحد الأدنى من متطلبات السلطة الفنية لـ TA-3 في نظام المواد والتآكل. – فهم شامل للمخاطر والمسائل الفنية / التجارية المرتبطة بتطوير مشاريع النفط والغاز.

 

3- مهندس عملية

– إجازة في الهندسة الكيميائية. – الحد الأدنى 7 سنوات في التغذية / الهندسة مع خبرة عملية / ضمان التدفق. – خبرة في برنامج OLGA / PIPESIM. – محاور جيد ولاعب جماعي قوي. – طلاقة في اللغة الإنجليزية؛ كتابة وتحدثا.

 

4- دعم الصحة والسلامة

– تتطلب إدارة الشؤون الخارجية وإنشاء القيمة أن تكون خدمات مستشار الصحة والسلامة والبيئة مسؤولة عن جميع جوانب الصحة والسلامة البيئية الخاصة بمرض فيروس الإيبولا.

 

5- أخصائي الحماية الكاثودية

– ما لا يقل عن بكالوريوس. شهادة في المواد / المعادن / الهندسة الكيميائية / الهندسة الميكانيكية / الهندسة الكهربائية أو ما يعادلها.

– يجب أن لا تقل الخبرة عن 7 سنوات من الخبرة في الانضباط الهندسي

 

6- منحة الدراسات العليا 2021

المرفقات المطلوبة:

– السيرة الذاتية المحدثة – شهادة البكالوريوس النهائية المعتمدة (مختومة) – يجب أن تكون مؤهلات الجامعات / الكليات المحلية الخاصة موثقة من قبل وزارة التعليم العالي (MoHE) ، بينما تتطلب المؤهلات الخارجية خطاب معادلة من (MoHE) – شهادة البكالوريوس / الإفادة  – بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول من كلا الجانبين – بطاقة / خطاب تسجيل القوى العاملة. (سيرة ذاتية للقوى العاملة) – خطاب خبرة (إن وجد)

 

التقديم على وظائف شركة تنمية نفط عمان

التقديم على الوظائف المطلوبة عن طريق زيارة الموقع الرسمي للشركة من هنا

 

قدمنا لكم إعلان وظائف شركة تنمية نفط عمان في سلطنة عمان / مع خالص تمنياتنا لجميع المتقدمين بالتوفيق.

 

لمزيد من الوظائف الشاغرة في عمان يمكنكم زيارة القسم الخاص بوظائف عمان من هنا

شارك المقال على
error: Content is protected !!