وظائف شركة زين الاردن 2021 في العديد من التخصصات

إعلان وظائف شركة زين الاردن 2021 في العديد من التخصصات وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددتها الشركة للوظائف – ننشر التفاصيل الكاملة للوظائف وطريقة التقديم :

 

وظائف فورية في الأردن 2021

إعلان وظائف شركة زين في الاردن ، وظائف شاغرة في العديد من التخصصات وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددتها الشركة للوظائف وهي كالآتي:

 

الوظائف المطلوبة :

1- عضو فريق ذكاء الأعمال

– المشاركة في إجراء التحليل وإعداد التقارير عالية المستوى لتلبية احتياجات تطوير الأعمال التسويقية ، والإدارات الأخرى ، والتي تشمل تحليل حصة السوق وحصة القيمة ، وتحليل الشبكة الدولية ، وسلوكيات المستهلك ، والتنبؤ بالإيرادات ، وتحديد موقع المنتج والتسعير ، ومؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) والاتجاهات وغيرها.

– تطوير وتوزيع استبيانات / استبيانات أبحاث السوق ، بالإضافة إلى استخراج النتائج وتحليلها وتقديمها في تقارير مفيدة للاستفادة منها في تطوير المنتجات / الخدمات وتحسين المنتجات / الخدمات الحالية.

 

2- عضو فريق اكتساب المواهب

– البحث عن المرشحين وتوظيفهم باستخدام مجموعة متنوعة من القنوات ، مثل إعلانات الوظائف على موقع زين الإلكتروني أو الشبكات المهنية ، مع استهداف فعال للمرشحين المحتملين للوظائف الشاغرة.

– إدارة استخدام نظام تتبع المتقدمين وعمليات التوظيف بشكل فعال ، التقييم الفعال للمؤهلات والمهارات والقدرات ذات الصلة للمتقدمين ، باستخدام تقنيات الفرز المعيارية.

 

3- أخصائي أول في NOC / SOC

– توفير أدوات تقنية مناسبة لمراقبة وإدارة الأنظمة والشبكات على جميع منتجات وحلول مركز البيانات ، يتضمن ذلك أن تكون جزءًا من دعم التناوب بعد ساعات العمل عند الطلب.

– تعامل مع جميع التصعيد. بدء عمليات التصعيد الفني للمتخصصين.

 

التقديم على وظائف شركة زين الاردن 2021

التقديم على الوظائف المطلوبة عن طريق زيارة الموقع الرسمي من هنا

 

قدمنا لكم إعلان وظائف شركة زين الاردن 2021 في العديد من التخصصات / مع خالص تمنياتنا لجميع المتقدمين بالتوفيق.

 

لمزيد من الوظائف الشاغرة في الاردن يمكنكم زيارة القسم الخاص بوظائف الاردن من هنا

شارك المقال على
error: Content is protected !!