وظائف شركة كيو انترناشيونال الهندسية في قطر

إعلان وظائف شركة كيو انترناشيونال الهندسية في قطر في العديد من التخصصات وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددتها الشركة للوظائف – ننشر التفاصيل الكاملة للوظائف وطريقة التقديم :

 

وظائف كيو انترناشيونال في قطر

إعلان وظائف شركة كيو انترناشيونال الهندسية بقطر ، وظائف شاغرة في العديد من التخصصات وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددتها الشركة للوظائف وهي كالآتي:

 

الوظائف المطلوبة :

1- مدير البنية التحتية

– خبرة لا تقل عن 20 عامًا من بيئة استشارات هندسية ، بشراكة مع درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية أو الانضباط ذي الصلة.

 

2- مهندس تصميم ميكانيكي أول

– لكي تنجح في هذه الفرصة الديناميكية ، نتصور أن رحلتك المهنية حتى الآن ستشمل خبرة عمل لا تقل عن 10 سنوات بالاشتراك مع بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية.

 

3- مهندس تخطيط (مباني شاهقة الارتفاع)

– لكي تنجح في هذه الفرصة الديناميكية ، نتصور أن رحلتك المهنية حتى الآن ستشمل 10 سنوات من الخبرة في شراكة مع درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها.

 

4- مهندس موقع أول

– لكي تنجح في هذه الفرصة الديناميكية ، نتصور أن رحلتك المهنية حتى الآن ستشمل 14 عامًا من الخبرة في شراكة مع درجة البكالوريوس في الهندسة.

 

5- رسام – فرصة مستقبلية

– لكي تنجح في هذه الفرصة الديناميكية ، نتصور أن رحلتك المهنية حتى الآن ستشمل خبرة عمل لا تقل عن 5 سنوات بالاشتراك مع دبلوم في الصياغة والإلمام بنظم المعلومات الجغرافية.

 

6- مهندس إنشائي أول

– لكي تنجح في هذه الفرصة الديناميكية ، نتصور أن رحلتك المهنية حتى الآن ستشمل ما لا يقل عن 12 عامًا من الخبرة العملية بعد التخرج مع درجة البكالوريوس في الهندسة الإنشائية أو المدنية.

 

7- مهندس سلامة

– لتكون ناجحًا في هذه الفرصة الديناميكية ، نتصور أن رحلتك المهنية حتى الآن ستشمل 15 عامًا من الخبرة العملية ، منها 10 سنوات ستكون في مجال مشابه (الطرق والبنية التحتية) ، مع درجة البكالوريوس في السلامة أو الهندسة أو ما يعادلها .

 

8- مهندس مشروع أول – الطرق السريعة

– لتكون ناجحًا في هذه الفرصة الديناميكية ، نتصور أنك ستحضر خبرة مهنية لا تقل عن 8 سنوات في بيئة استشارية مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في العمل في مشاريع قطر بشراكة مع درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية أو الانضباط ذي الصلة.

 

9- مهندس المناظر الطبيعية

– لتكون ناجحًا في هذه الفرصة الديناميكية ، نتصور أن رحلتك المهنية حتى الآن ستشمل خبرة مهنية لا تقل عن عام واحد مع درجة البكالوريوس في هندسة المناظر الطبيعية.

 

10- مهندس صحة وسلامة

– لتكون ناجحًا في هذه الفرصة الديناميكية ، نتصور أن رحلتك المهنية حتى الآن ستشمل 15 عامًا على الأقل من الخبرة العملية مع درجة البكالوريوس في السلامة / الهندسة / البيئة.

 

التقديم على وظائف شركة كيو انترناشيونال الهندسية

التقديم على الوظائف المطلوبة عن طريق زيارة الموقع الرسمي للشركة من هنا

 

قدمنا لكم إعلان وظائف شركة كيو انترناشيونال الهندسية في قطر / مع خالص تمنياتنا لجميع المتقدمين بالتوفيق.

 

لمزيد من الوظائف الشاغرة في قطر يمكنكم زيارة القسم الخاص بوظائف قطر من هنا

شارك المقال على
error: Content is protected !!