وظائف فندق ريتز كارلتون الاردن العديد من التخصصات

إعلان وظائف فندق ريتز كارلتون الاردن في العديد من التخصصات وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددها الفندق للوظائف – ننشر التفاصيل الكاملة للوظائف وطريقة التقديم :

 

فندق ريتز كارلتون وظائف 2021

إعلان وظائف فندق ريتز كارلتون في الأردن ، وظائف شاغرة في العديد من التخصصات وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددها الفندق للوظائف وهي كالآتي:

 

الوظائف المطلوبة :

1- موظفو باركر-خادم

– افتح الأبواب وساعد الضيوف / الزائرين في الدخول إلى الممتلكات ومغادرتها. مراقبة وتوجيه حركة مرور المركبات الشخصية والتجارية على الممتلكات ، بما في ذلك سيارات الضيوف وسيارات الأجرة وسيارات الليموزين والحافلات ، لضمان وقوف المركبات بشكل قانوني والحفاظ على تدفق سلس وفعال لحركة المرور.

 

2- خدمات الضيوف – بيلمان

– تحية ومرافقة أصحاب الإقامة والبائعين والضيوف. افتح الأبواب وساعد أصحاب الإقامة / الضيوف / الزوار في الدخول إلى الممتلكات ومغادرتها ، مساعدة أصحاب الإقامة / الضيوف / الزوار داخل وخارج المركبات ، بما في ذلك المساعدة في نقل البقالة والأمتعة و / أو الطرود من وإلى السيارات والوحدات وغيرها من المناطق.

 

3- الكونسيرج الشخصي

– الاستجابة لطلبات الضيف للترتيبات أو الخدمات الخاصة (على سبيل المثال ، النقل والحجوزات والتنظيف الجاف) من خلال اتخاذ الترتيبات أو تحديد مقدمي الخدمات المناسبين ، الاستجابة للطلبات الخاصة من الضيوف ذوي الاحتياجات الفريدة والمتابعة لضمان رضاهم.

 

4- حارس الباب – البواب

– تحية الضيوف ومرافقتهم إلى الغرف. افتح الأبواب وساعد الضيوف / الزائرين في الدخول إلى الممتلكات ومغادرتها ، أبلغ الضيوف بوسائل الراحة والخدمات المتاحة في المنشأة وساعات العمل ومجالات الاهتمام والأنشطة المحلية ، حدد ميزات الغرفة واشرحها للضيوف (على سبيل المثال ، استخدام مفتاح الغرفة ، والميني بار ، ومناطق الثلج والبيع ، وخزنة داخل الغرفة ، وخدمات غسيل الملابس).

 

التقديم على وظائف فندق ريتز كارلتون الاردن

التقديم على الوظائف المطلوبة عن طريق زيارة الموقع الرسمي من هنا

 

قدمنا لكم إعلان وظائف فندق ريتز كارلتون الاردن العديد من التخصصات / مع خالص تمنياتنا لجميع المتقدمين بالتوفيق.

 

لمزيد من الوظائف الشاغرة في الاردن يمكنكم زيارة القسم الخاص بوظائف الاردن من هنا

 

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلك كل جديد من هنا ( فيسبوكتويترلينكدن )

شارك المقال على
error: Content is protected !!